A A A
الاهلي

الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا سهلاً على أسوان، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على استاد أسوان، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان



الأهلي يتقدم بالهدف الأول



أحرز محمود كهربا، الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 34 من الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طر يق حسين الشحات، ليحولها كهربا برأسه داخل شباك عمرو حسام، حارس مرمى أسوان.

اظهار ألبوم


وأضاف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعدما تلقى تمريرة من حسين الشحات، داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.

اظهار ألبوم


وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثالث للقلعة الحمراء، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وأهدر أحمد خالد ضربة جزاء لفريق أسوان، في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بعدما نجح محمد الشناوي، حارس الأهلي، في التصدي لها.



وألغى محمود البنا، حكم المباراة هدف للأهلي في الدقيقة 11 من بداية المباراة، أحرزه محمود كهربا، بداعي التسلل على محمد مجدي "أفشة".

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة، محتلاً بهم صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد أسوان عند 22 نقطة، في المركز التاسع.