A A A
الاهلي

الاهلي

انتصر فريق الأهلي على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

ودخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، المباراة بتشكيل يضم كل من، محمد الشناوي، محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله، مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو، وسام أبو علي.

وأفتتح رامي ربيعة التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، وذلك بعد كرة عرضية من المغربي يحيى عطية الله داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها برأسه ووضعها في الشباك.


وأضاف الدولي الفلسطيني وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، وذلك بعد تمريرة سحرية من يحيى عطية الله على حدود منطقة الجزاء، وضعها المهاجم في الشباك.

وأحرز طاهر محمد طاهر هدف الأهلي الثالث في الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدلا من الضائع، وذلك بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة على حدود منطقة الجزاء، سددها طاهر في الشباك.

وكان فريق الأهلي فاز في لقاء الذهاب والذي أقيم بالعاصمة الكينية نيروبي بنتيجة 3-صفر، وهو الفوز الأول لأي فريق مصري على جورماهيا بملعبه، بينما سبق للأهلي الفوز على مواطنه توسكر مرتين في نيروبي.

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا رسميًا، بعد الفوز على جورماهيا بنتيجة 6-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.