A A A
الاهلي والداخلية

الاهلي والداخلية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على الداخلية، في بطولة الدوري الممتاز.
وفاز الأهلي على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان
أهداف مباراة الأهلي والداخلية
أحرز الفلسطيني وسام أبو علي، الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 35 من الشوط الأول بعدما تلقى كرة عرضية ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.
وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما لمس معاذ الحناوي، الكرة بيده.
وبعد تسجيل وسام أبوعلي، الهدف الثاني قرر الاحتفال على طريقة كهربا رفقة زملائه. ويغيب كهربا، عن حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر سواء في المباريات الرسمية أو التدريبات الجماعية كإجراء تأديبي بعد تصرفاته الغاضبه تجاه الجهاز الفني.
وأحرز إمام عاشور، الهدف الثالث للنادي الأهلي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وأحرز محمد السيد، هدف تقليص الفارق للداخلية في الدقيقة 90، قبل أن يسجل إمام عاشور، الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 54 نقطة، جمعهم من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا، ولديه 8 مباريات مؤجلة.

بينما تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة في المركز الأخير، جمعهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 16 مباراة، أحرز لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.