A A A
الاهلي

الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا، في بطولة الدوريي الممتاز.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان


افتتح الفلسطيني وسام أبو علي، التسجيل للأهلي في الدقيقة 37 من الشوط الأول، بعدما سدد إمام عاشور، الكرة قوية تصطدم بمدافعي سيراميكا وتصل إلى المهاجمن الفلسطيني، الذي يسدد الكرة داخل الشباك.

ونجح الجزائري أحمد قندوسي، في إحراز هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 50 بعدما تلقى تمريرة من صديق أوجولا، ليسدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف إمام عاشور، الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 64 من ضربة جزاء، احتسبها محمد معروف، حكم المباراة بعد قيام مدافع سيرامييكا، بعرقلة وسام أبو علي، داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سجل وسام أبو علي، الهدف الثالث للأهلي، من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء.
وبعدها بدقيقة، أحرز عمر كمال عبد الواحد، الهدف الرابع، للفريق الأحمر.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 72نقطة من 28 مباراة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 63 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا، ولديه 3 مباريات مؤجلة.

بينما تجمد رصيد سيراميكا كيلوباترا عند 44 نقطة في المركز الثامن، جمعهم من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، أحرز لاعبوه48 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.