A A A
الاتحاد السكندري والبنك الاهلي

الاتحاد


انتهت قبل قليل، مباراة الاتحاد السكندري وفاركو، التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على نظيره فاركو بنتيجة 7-6 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.اضافة اعلان
وبدأت مباراة الاتحاد السكندري وفاركو، بحذر شديد من الطرفين، حتى تمكن فريق فاركو من فض الاشتباك وإنهاء حالة التعادل السلبي بالهدف الأول في الدقيقة 43، عن طريق أحمد مودي من خلال ركلة جزاء ناجحة.
وفي الشوط الثاني دخل فريق الاتحاد السكندري بقوة كبيرة من أجل إدراك التعادل وهو ما تحقق سريعًا في الدقيقة 49 عن طريق أحمد عادل ميسي.
وفي الدقيقة 66 تمكن محمد محمود من خطف هدف جديد لزعيم الثغر قبل أن يعود الحكم ويلغيه بداعي التسلل، لكن عاد محمد محمود مجددًا وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 72 بعدما ارتدت الكرة من الحارس شيكا، ليكتب التقدم لفريق الاتحاد.
وحافظ الاتحاد السكندري على تقدمه في اللقاء حتى دقائقه الأخيرة، حتى عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق فاركو في الوقت القاتل والتي أهدرها القائد رامي صبري، قبل أن يخطف كينجسلي سوكاري هدف التعادل القاتل في الدقيقة 97، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.
وامتدت ركلات الترجيح بطريقة مثيرة إلى 8 ركلات لكل فريق انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 7-6، فيما شهد اللقاء إهدار رامي صبري قائد فاركو ركلة جزاء وركلة ترجيح.
وبهذه النتيجة، ضمن نادي الاتحاد السكندري تأهله إلى الدور ربع النهائي ليلحق بأندية الإسماعيلي وحرس الحدود، وينتظر الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.