A A A
بلدية المحلة والاتحاد

بلدية المحلة والاتحاد السكندري

حسم التعادل الإيجابي 2-2، مواجهة بلدية المحلة، والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نيسخته الـ 65 دوري نايل.اضافة اعلان

وفي الدقيقة التاسعة، جاء الهدف الأول لفريق بلدية المحلة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بلدية المحلة عن طريق محمد أشرف على رأس المهاجم الذي سدد كرة رائعة ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 13، جاء هدف البلدية الثاني، بعد كرة طولية من حسام حسن من الطرف الأيمن لصالح بلدية المحلة لتصل إلى حسام أشرف الذي سدد رأسية من داخل منطقة الجزاء بعد تردد المهدي سليمان لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 40، جاء هدف الاتحاد السكندري الأول، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بلدية المحلة عن طريق محمد أشرف لتصل إلى حسام أشرف الذي استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة قوية سكنت الشباك.


وبالدقيقة 81، جاء هدف التعادل لسيد البلد بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الاتحاد من ركلة حرة من الطرف الأيمن عن طريق عمر الوحش ليرتقي إسلام أبو سليمة بشكل رائع ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد بلدية المحلة إلى 5 نقاط بالمركز الثامن، كما أرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 5 نقاط بالمركز التاسع.