A A A
المصري والبنك الاهلي

البنك الأهلي

تأهل فريقا إنبي والبنك الأهلي إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر، وذلك بعد فوزهما على حساب لافيينا وشبان المسلمين قنا على الترتيب، في دور الـ32.
ونجح إنبي في العبور للدور ربع النهائي بعد الفوز على  لافيينا بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء مثير أمام المنافس على صدارة مجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية.

تقدم أحمد أمين أوفا لصالح إنبي في الدقيقة 45 والأخيرة من زمن الشوط الأول بعد كرة أمامية لتصل إلى شبه انفراد ليمرر لرفيق كابو الذي أرسل كرة عرضية إلى أحمد أمين أوفا والذي وضعها في المرمى.
وأضاف أحمد العجوز الهدف الثاني لصالح فريقه إنبي في الدقيقة 70، وذلك من ضربة جزاء والذي وضعها في المقص الأيسر لحارس لافيينا.
حاول لافيينا في تسجيل هدف تقليص الفارق الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وأتيحت فرصتان للفريق في الوقت القاتل إلا أن دفاعات إنبي حرمت لافيينا من تقليص الفارق.

وأحرز إبراهيم جلال الهدف الثالث لإنبي، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بعد عرضية من مروان داود ووضعها برأسه إبراهيم جلال.
وحول البنك الأهلي تأخره بهدفين لهدف إلى فوز مثير على حساب شبان المسلمين بقنا بثلاثة أهداف لهدفين، في الدور نفسه.

أنهى شبان المسلمين الشوط الأول بمفاجأة كبرى بالتعادل المثير بين الجانبين بعد أن تقدم عبد الرحمن أحمد، في الدقيقة 30 بعد تصويبة رائعة سكنت شباك البنك الأهلي.
وتعادل موسى دياوارا النتيجة لصالح البنك الأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف أحمد صادق لاعب الشبان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55 ليمنح البنك التقدم بهدفين لهدف.
ونجح البنك الأهلي في تسجيل هدف الابتعاد عن شبان قنا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59 عبر محمود قاعود اللاعب البديل في هذه المباراة.
وقلص عبد الله هاشم، لاعب شبان قنا، النتيجة بتقليص الفارق عبر تسجيل هدف ثان لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
اضافة اعلان