A A A
منتخب مصر

منتخب مصر

انتهت مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
اضافة اعلان
وتعادل منتخب مصر مع غينيا بيستو 1-1، في المباراة التي أقينمت بينهما مساء اليوم الأثنين، على استاد 24 سبتمبر، في إطار مبايرات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

سجل هدف التقدم لمنتخب غينيا بيساو ماما بالدي في الدقيقة 42، بعد خطأ قاتل من دفاعات منتخب مصر في ابعاد الكرة فوصلت إلى ماما بالدي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد من لمسة واحدة سكنت أسفل يسار المرمى.

وتمكن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، من تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر في شباك غينيا بيساو عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء، حيث استلم قائد الفراعنة الكرة بشكل مميز وقدم انطلاقة قوية من اليمين إلى داخل الملعب انتهت بتصويبة رائعة في الشباك.
وشهد المباراة تعرض مصطفى محمد، لإصابة قوية في الدقيقة 16، من الشوط الأول لم يستطع على إثرها استكمال المباراة، ليغادر ويحل بدلا منه أحمد أمين «أوفا».
وتم الكشف عن إصابة مصطفى محمد، عبارة عن كدمة في الرباط الداخلي للركبة.

ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو

يحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويتواجد منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي منتخب سيراليون في المركز الرابع وإثيوبيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وجيبوتي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.