A A A
الزمالك والمقاولون

الزمالك والمقاولون

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، الفوز على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل، وسط حسرة من قبل جماهير نادي الزمالك الحاضرة في ملعب المباراة وانتقدات كبيرة للجهاز الفني بقيادة جوميز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.اضافة اعلان
وبالدقيقة 30، جاء هدف المقاولون العرب بعد خطأ فادح من أحمد رفاعي مدافع الزمالك في اعادة الكرة إلى الحارس استغله محمد سالم ونجح في استخلاص الكرة ومراوغة الحارس محمود الشناوي ثم وضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

الدقيقة 53، شهدت الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب بعد انطلاقة عن طريق محمد عنتر من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 62 جاء هدف الزمالك الأول بعد تسديدة أرضية عن طريق محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء أكملها سيف الدين الجزيري بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 24 نقطة بالمركز 17 في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز وتجمد رصيد الزمالك عند 49 نقطة بالمركز الخامس.