A A A
سيف الجزيري امام الداخلية

الزمالك والداخلية

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه الداخلية، في اللقاء الذي أقيم في الجولة 29 من عمر الدوري المصري، وشهد إهدار الزمالك ضربة جزاء وإلغاء هدفًا بداعي التسللاضافة اعلان

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب فريق الداخلية الذي يبحث عن التقدم في المباراة، إلا أن اللمسة الأخيرة افتقدها لاعبي الداخلية من أجل تسجيل هدف التقدم لصالح الفريق.

وتصدى محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، لفرصة هدف محقق من الداخلية بعد التصدي لتصدية وليد مصطفى المنفرد بالمرمى في الدقيقة 16 إلا أن حارس المرمى الأبيض نجح في التصدي للكرة.

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من شيكابالا وضعها على رأس سيف الدين الجزيري ليضعها في المرمى.

ضغط نادي الداخلية من أجل التعادل، وأهدر محمود طلعت، لاعب الداخلية فرصة التعادل في الدقيقة 37، بعد أن وصلت الكرة دون رقابة دفاعية لكنها تمر منه.

وأنقذ حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك، مرماه في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد أن انفراد علي الزاهدي، لاعب الداخلية بالمرمى بعد تمريرة سمير فكري، ووضعها ليتصدى لها محمد صبحي لكنها تصطدم به وتذهب وينقذها حسام عبد المجيد من خط المرمى.

سيطر الزمالك على اللقاء بشكل شبه تام وحاول الداخلية الاعتماد على الهجمات المرتدة خلف دفاعات الزمالك إلا أن اللمسة الأخيرة افتقدها الفريق.


والغى الحكم المساعد هدفًا لصالح الزمالك سجله سيف الدين الجزيري بعد تمريرة من إبراهيما نداي، وذلك بداعي التسلل على نداي وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

وأهدر الزمالك ضربة جزاء في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد أن وضع أحمد سيد زيزو الكرة في العارضة لمرمى الداخلية لتضيع على الزمالك فرصة إضافة الهدف الثاني.

وحصل الداخلية على ضربة جزاء بعد إعاقة محمد صبحي لرشيد أحمد لاعب الداخلية في الدقيقة 83، ليؤكدها تقنية الفيديو، ثم يصوبها سمير فكري على يمين حارس المرمى.

ضغط الزمالك من أجل تسجيل هدف التقدم من جديد إلا أن تكتل دفاع الداخلية حرم الأبيض من التقدم من جديد لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

رفع الزمالك رصيده للنقطة 47 في المركز الرابع، في حين رفع الداخلية رصيده للنقطة 28 في المركز 16 بفارق الأهداف خلف البنك الاهلي آخر الناجيين من الهبوط.