A A A
ارتا سولار والزمالك

ارتا سولار

زاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من صعوبة موقفه في التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدراليةالأفريقية، بعد تأخر الفريق بهدف دون رد في الشوط الأول أمام ضيفه أرتا سولار في لقاء الإياب للدور 32 من البطولة.اضافة اعلان

الزمالك خسر مباراة الذهاب بهدفين دون رد، قبل أن يتأخر بهدف نظيف في الشوط الأول، ليجعل موقفه معقدًا بضرورة الفوز في الشوط الثاني بأربعة أهداف مقابل هدف.

الزمالك بدأ اللقاء بشكل جيد وحاول من أجل تسجيل الهدف الأول بشكل مبكر من أجل تسهيل المباراة والعودة في النتيجة في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، إلا أن اللمسة الأخيرة افتقدها لاعبو الأبيض.

وشهدت الدقيقة الخامسة، انطلاق دواليه محمود البيه بالكرة على الجانب الأيمن، ثم سدد وهو قريب من مرمى محمد عواد، وسط غياب لدفاعات الأبيض، لكن مرت بشكل غريب لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وعكس سير اللقاء نجح أرتا سولار أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 16 من زمن المباراة عبر وارساما حسن بعد كرة عرضية من ياكوبا سونجني ووضعها في المرمى.


ضغط لاعبو الزمالك من أجل تسجيل هدف التعادل بعد تأخر الفريق في ظل الصعوبة، وفي الدقيقة 17، كاد الفريق الأبيض أن يتعادل بعد كرة وصلت لشيكابالا إلا أن جيان نويل، حارس أرتا سولار نجح في التصدي للكرة.

وواصل الزمالك خلق الفرص من أجل تسجيل الهدف الأول إلا أن سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك أهدر فرصة خطيرة للفريق الأبيض ليمنع فرصة تسجيل التقدم.

وسدد مصطفى شلبي في الدقيقة 45 مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم أرتا سولار بهدف دون رد ويصعب موقف الزمالك في الشوط الثاني من المباراة.