A A A
زيزو لاعب الزمالك امام النصر

الزمالك والنصر

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البطولة العربية، وذلك رغم تعادله الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام النصر السعودي، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بالبطولة العربية بالسعودية.اضافة اعلان

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 53، وتعادل كريستيانو رونالدو للنصر في الدقيقة 87.



كانت بداية الخطورة في اللقاء مع انطلاق الدقيقة السابعة، بعدما انفرد المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بمرمى النصر ليسدد كرة في الشباك بعد مراوغة حارس الفريق السعودي محرزا هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

في الدقيقة التاسعة، سجل عبد الرحمن الغريب هدفا للنصر، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 33، إهدار الفريق الأبيض هدفا محققا بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها سيف الجزيري رأسية ولكن الحارس نواف ذاد عن عرينه وتصدى لها ببراعة.

في الدقيقة 40، عرضية متقنة داخل منطقة جزاء الزمالك حولها عبد الله مادو رأسية ولكن الحارس محمد صبحي تصدى لها بثبات.
وفي الدقيقة 48، أهدر ساديو ماني هدفا محققا بعدما أرسلت عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها ساديو ماني بتسديدة قوية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 49، أرسل فتوح عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها سيف الجزيري رأسية ارتطمت في يد أليكس تيليس ووصلت سهلة إلى يد الحارس، ليحتسب حكم اللقاء بعد ذلك ركلة جزاء للفريق الأبيض بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 55، سدد أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء، محرزا هدف تقدم فريقه.

وفي الدقيقة 73، أرسل زيزو عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها نداي رأسية ولكن كرته علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 86، نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في إدراك التعادل من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما ارتقى فوق الجميع مسددا رأسية في الشباك.

بهذا التعادل، نجح النصر في التأهل لربع نهائي البطولة بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة، فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

وفي ذات المجموعة، فاز الشباب السعودي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد، سجله إيفر بانيجا من ركلة جزاء، في الدقيقة 26.

بهذا الانتصار، رفع الشباب المتأهل سلفا لربع النهائي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، فيما جاء الاتحاد المنستيري في المركز الرابع والأخير بلا رصيد يذكر من النقاط.