A A A
الاهلي وانبي

الاهلي وسيراميكا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي فى الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان

وافتتح حسين الشحات أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة حاسمة من محمود متولي، وراوغ مدافع سيراميكا بنجاح، ثم سدد الكرة على يمين محمد بسام حارس المرمى.

واستدعى الـ VAR حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، لمراجعة لعبة هدف حسين الشحات، في ظل وجود شك حول وجود تسلل على الشحات.


وفرض لاعبو المارد الأحمر سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، حيث ارتكز سيراميكا في مناطقه، واعتمد على الكرات المرتدة.


وكاد بيرسي تاو يسجل هدفين للنادي الأهلي في دقيقة واحدة، ولكنه سدد واحدة أعلى المرمى، والأخرى لمست القائم الأيسر وذهبت خارج الملعب.

وحصل مروان عطية على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، نظرًا للمستوى المميز الذي قدمه في وسط ملعب المارد الأحمر.
وبعد نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ابتعد المارد الأحمر بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 62 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 31 نقطة بالمركز الـ 12.

ويبدأ الأهلي عقب مباراة اليوم سيراميكا كليوباترا استعداداته لمواجهة الوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.