A A A
المصري

المصري والزمالك

حول الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي  تأخره أمام الزمالك، للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

افتتح الجزائري عماد الدين بوبكر، مدافع المصري التسجيل للزمالك في الثانية 13 من بداية المباراة عن طريق الخطأ في مرماه، بعدما لعب سيف فاروق جعفر، كرة عرضية من جهة اليمين، حاول بوبكر، إبعادها ولكن أسكنها في مرماه بالخطأ.


وأضاف ناصر منسي، الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 21، بعدما تلقى كرة عرضية من مصطفى شلبي، من الجانب الأيسر، ليسددها من لمسة واحدة داخل الشباك.

ونجح محمد عبداللطيف "جريندو"، في إحراز هدف تقليص الفارق للمصري في الدقيقة 25، بعدما تلقى تمريرة طولية من حسين السيد، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يسار محمد صبحي، حارس الزمالك.

وأحرز إسلام أبو سليمة، هدف التعادل للفريق البورسعيدي، بعدما نفذ التونسي إلباس الجلاصي، ضربة ركنية من الجانب الأيسر ليقابلها برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 87، نجح البديل عبده يحيى، في إحراز الهدف الثالث للمصري، بعدما تلقى تمريرة من حسام جريشة، ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 31 نقطة محتلا بهم المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة في المركز العاشر.