A A A
انتر ميلان

انتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي لقب الدوري الإيطالي «الاسكوديتو»، الـ 20 في تاريخه بعد الفوز على غريمه التقليدي إي سي ميلان بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 33 من «الكالتشيو».اضافة اعلان

وانطلقت مباراة ميلان وإنتر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «سان سيرو».

وأحرز هدف إنتر الأول مدافعه رانشيسكو أتشيربي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول برأسية متقنة سكنت شباك مايك ماينان بعد عرضية من بنيامين بافارد.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف الهدف الثاني لإنتر ميلان المهاجم ماركوس تورام بتسديدة رائعة في الدقيقة 49 سكنت على يمين ماينان.

وقبل نهاية الشوط الثاني قلص فيكايو توموري نتيجة اللقاء محرزًا الهدف الأول لصالح ميلان في الدقيقة 80.

وتحصل كل من دينزل دومفريس وثيو هيرنانديز على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ90+4، ثم طُرد دافيد كالابريا في الدقيقة الـ90+7، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز تمكن إنتر من حسم لقب الدوري الإيطالي «الكالتشيو» الـ 20 في تاريخه رسميًا قبل نهاية الموسم بـ 5 جولات، بعد الوصول إلى النقطة 86 نقطة، بينما يتوقف رصيد ميلان الوصيف عند النقطة 69، ليتسع الفارق إلى 17 نقطة بصرف النظر عن نتائج الروسونيري فيما تبقي من مشوار البطولة.