A A A
الزمالك زيزو وفتوح

الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارًا صعبًا في بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، أمام الشباب السعودى في الجولة الثانية للبطولة.
وارتفعت الآمال والطموحات لدى عشاق القلعة البيضاء بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، في بداية مشوار الزمالك ببطولة كأس الأندية العربية أبطال الدورى، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.اضافة اعلان

ويبحث جماهير وعشاق المارد الأبيض في كل أرجاء الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية 2023؟.

وكان الزمالك فاز برباعية نظيفة في بداية مشواره في البطولة العربية للأندية 2023 أمام الاتحاد المنستيري التونسي، على ملعب مدينة الملك الفهد الرياضية في أولى جولات دور المجموعات.

ويبحث الملايين من عشاق الزمالك عن موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة كأس الأندية العربية في السعودية، حيث سيلعب الزمالك ضد الشباب السعودي في الجولة الثانية والمقرر لها اليوم الإثنين 31 يوليو 2023

وكان فريق الشباب بطل السعودية استهل مشواره في بطولة كأس الأندية العربية بتعادل أمام فريق النصر بطل السعودية بدون أهداف.

ترتيب المجموعة بعد فوز فريق الزمالك على الاتحاد المنستيري التونسي بعد فوز فريق الزمالك على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وتعادل فريقي النصر والشباب، أصبح ترتيب المجموعة كالتالي :
المركز الأول: فريق الزمالك
المركز الثاني: فريق النصر السعودي
المركز الثالث: فريق الشباب السعودي
المركز الرابع: فريق الاتحاد المنستيري التونسي