A A A
بيراميدز

بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوزا كبيرا، إذ تخطى ضيفه الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الدفاع الجوي»، في إطار مباريات الجولة الـ24 من عمر النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.اضافة اعلان

سجل ثلاثية بيراميدز كل من: وليد الكرتي في الدقيقة 14، إسلام عيسى في الدقيقة 40، فخرالدين بن يوسف في الدقيقة 77، فيما أحرز محمود الشبراوي هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 67.

وتقدم بيراميدز أولا، بعدما أرسل كريم حافظ تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها الكرتي براسية قوية من على القائم الثاني مرت مباشرة لداخل الشباك.

فيما أحرز بيراميدز ثاني الأهداف، بعدما استغل فاخري لاكاي خطأ من المدافع عصام صبحي في تشتيت الكرة ومرر الكرة للاعب إسلام عيسى داخل منطقة الزاء الذي سددها لتمر على يسار الحارس محمد كوكو لداخل الشباك.

بينما جاء هدف الدراويش الوحيد بعدما سدد محمود الشبراوي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وجاء ثالث أهداف بيراميدز، بعدما نجح وليد الكرتي في قطع تمريرة من محمد الشامي من خارج منطقة الجزاء ثم مرر الكرة للاعب فخر الدين بن يوسف داخل منطقة الجزاء، الذي سدد الكرة لتمر من فوق الحارس لتسكن الشباك.

بهذا الفوز، رفع بيراميدز رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.