A A A
عبدالله السعيد وايرييك ترازريي

الزمالك والاسماعيلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإسماعيلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

أحداث مباراة الإسماعيلي والزمالك
ضغط الإسماعيلي في بداية المباراة معتمدًا على انطلاقات عبد الرحمن مجدي، وسط تمريرات سحرية من عمر الساعي، نجم الفريق، إلا أن دفاعات الزمالك منعت وصول الكرة لمناطق الخطورة.

وكاد الزمالك أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 14، وذلك بعد أن استغل أحمد سيد زيزو، خطأ محمد نصر، مدافع الإسماعيلي في تشتيت الكرة ليخطفها ويحاول مراوغة أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الإسماعيلي، والذي أنقذ الموقف بإنقاذ الكرة.

وتصدت عارضة الإسماعيلي في الدقيقة 21، لفرصة هدف أول لصالح الزمالك، وذلك بعد أن وصلت الكرة ليوسف أوباما، الذي صوبها ولكن العارضة حرمت الفريق الأبيض من التقدم.

واصل الزمالك خطورته معتمدًا على انطلاقات محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، إلا أن الفريق افتقد للتركيز في اللمسة الأخيرة لتهديد مرمى أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش.

استمرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول وسط انحصار المباراة في وسط الملعب دون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.