A A A
ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد ومانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، اللقاء الذي جمع ريال مدريد وضيفه الثقيل مانشستر سيتي، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.اضافة اعلان

تقدم مانشستر سيتي أولا في نتيجة اللقاء، بعدما خدع بيرناردو سيلفا الحارس لونين وسدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة لتمر داخل الشباك.

وتعادل ريال مدريد بعد ذلك، بعدما سدد إدواردو كامافينجا الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في جسد روبن دياش لتخدع الحارس وتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

ولم ينتظر الريال سريعا حتى أضاف ثاني الأهداف، بعد هجمة مرتدة سريعة، وذلك بعدما أرسل فينيسيوس جونيور تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها رودريجو سيلفا على الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأدرك مان سيتي التعادل بعد ذلك، عن طريق تصويبة فيل فودين الصاروخية من على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، قبل أن يضيف المدافع الكرواتي ثالث أهداف مانشستر سيتي بنفس الطريقة ومن تسديدة قوية من يسار حدود منطقة جزاء النادي الملكي.


واستعاد ريال مدريد توازنه سريعا، ليحرز ثالث الأهداف من تصويبة فيديريكو فالفيردي من داخل يمين منطقة جزاء مانشستر سيتي بطريقة رائعة.