A A A
الاهلي وانبي

الاهلي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تعادلًا قاتلًا بهدفين لمثلهما في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة 16 من عمر منافسات دور nile، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ليتصدر جدول ترتيب دوري nile.اضافة اعلان
الفريق البترولي نجح في خطف التعادل بفضل يوسف لبيب اللاعب البديل الذي سجل هدفين لفريقه أحدهما في الدقيقة 94 من المباراة، بعد هدفين لكهربا
ضغط الأهلي منذ البداية إلا أن اللمسة الأخيرة أفتقدت الدقة وسط وصول الكرة سهلة لعبد الرحمن سمير من محاولات الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي.
وتوقف المباراة في الدقيقة 13 لإصابة أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق، واستبداله ونزول يوسف لبيب.
تبادل الفريقان الهجمات على المرمين وسط تصدي مصطفى شوبير لمحاولة من قِبل أحمد نادر حواش الذي لعب ضربة رأس في الدقيقة 18، لتستمر المحاولات بعدها دون خطورة.
وشهدت الدقيقة 38 أخطر فرص المباراة حينما اخترق مروان عطية من منتصف دفاع إنبي وصوب كرة قوية وسط تصدي من عبد الرحمن سمير حارس إنبي.
وسجل الأهلي هدف المباراة الأول في الدقيقة 44 بضربة رأس من محمود عبد المنعم «كهربا» بعد عرضية من طاهر محمد طاهر ليتقدم الأهلي بالهدف الأول.
وسجل إنبي هدف التعادل في الدقيقة 60 عبر يوسف لبيب، بعدما حول كرة عرضية من محمد حمدي الظهير الأيسر في المرمى.
وسجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعدما حول كهربا عرضية أرضية من محمد هاني، حارس المرمى، ليسجل الفريق الأحمر الهدف الثاني.
وأحرز يوسف لبيب الهدف الثاني لصالح إنبي في الدقيقة الرابعة من عمر الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بضربة رأس بعد ضربة ركنية.
رفع الأهلي رصيده للنقطة 20 في المركز العاشر في جدول ترتيب دوري Nile، بينما توقف رصيد إنبي رصيده عند 27 نقطة في المركز الثاني خلف الاتحاد السكندري بفارق الأهداف.