A A A
مباراة وادي دجلة ضد راية بدوري المحترفين

مباراة وادي دجلة ضد راية بدوري المحترفين

اختتمت في الرابعة من مساء اليوم، الثلاثاء، مواجهات الجولة الثانية، من منافسات دوري المحترفين، موسم 2023-2024، حيث أقيمت 5 مباريات.

في المباراة الأولي اكتسح فريق المصرية للاتصالات بقيادة جمعة مشهور، نظيره جمهورية شبين بقيادة عصام شعبان، برباعية نظيفة، في المباراة التي شهدت تألق عبدالرحمن فؤاد الشقيق الأكبر لنجم الأهلي كريم فؤاد، بعد تسجيله الهاتريك الأول بدوري المحترفين، كما شهدت المباراة طرد أحمد المحرات،حارس مرمي جمهورية شبين في الدقيقة 65 من عمر المباراة.اضافة اعلان

ونجح بتروجت بقيادة سيد عيد، في تحقيق الفوز خارج ملعبه، على حساب القناة بقيادة سامر عبدالرحمن بثنائية مقابل هدف، أحرز هدفي الفريق البترولي مصطفى سلطان، فيما سجل أكرم عبدربه هدف القناة الوحيد.

وحقق أبوقير للأسمدة بقيادة أيمن المزين، الفوز على طنطا بقيادة عمرو أنور، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي أبوقير محمد الكومي وأحمد عصام، وسجل نانا انتوني هدف طنطا الوحيد.

كما نجح لافيينا بقيادة أحمد عيد عبدالملك، في تحقيق فوز كبيرا على النصر للتعدين بقيادة حسن عبدالمنعم، بثلاثية نظيفة، سجل الأهداف حازم أبوسنة، والموريتاني أحمد سالم «هدفين».

وانتهت مباراة راية بقيادة حسام عبدالعال، مع وادي دجلة بقيادة إيجور توليتش، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل لدجلة اللاعب يوسف أويا، قبل أن يتعادل طه النادي لراية.