A A A
طنطا وحرس الحدود

طنطا وحرس الحدود

انطلقت عصر الاثنين، مباريات الجولة الحادية عشرة، من دوري المحترفين، موسم 2023-2024، حيث أقيمت 7 مباريات.

في المباراة الأولى، حقق فريق بتروجت بقيادة سيد عيد، الفوز على بروكسي بقيادة محمد حامد، بثلاثية نظيفة، ليصل رصيد بتروجت إلى 23 نقطة، وتوقف رصيد بروكسي عند 13 نقطة.اضافة اعلان

وفاز حرس الحدود بقيادة محمد مكي، على طنطا بقيادة عمرو أنور، بثلاثية مقابل هدف، ليرتفع رصيد الحرس إلى 21 نقطة، وتوقف رصيد طنطا عند 15 نقطة.

حقق لافيينا، بقيادة عبدالباقي جمال، الفوز على مكادي بقيادة عثمان أحمد، بهدف دون رد، ليصل رصيد لافيينا إلى 21 نقطة، ويتوقف رصيد مكادي عند 12 نقطة.

وفاز النجوم، على النصر للتعدين بقيادة محمد شرف، بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد النجوم إلى 9 نقاط، نظيره، وتوقف رصيد التعدين عند 5 نقاط.

كما فاز المصرية للاتصالات بقيادة جمعة مشهور، مصر المقاصة بقيادة طارق حجاج، بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الاتصالات إلى 14نقطة، وتوقف رصيد المقاصة عند 6 نقاط.

وانتهت مباراة غزل المحلة بقيادة حسام عبدالعال، مع راية بقيادة محمد حليم، بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد الغزل إلى 21 نقطة، وراية إلى 15 نقطة.


كما انتهت مباراة بترول أسيوط بقيادة أحمد عبدالمقصود، مع أسوان بقيادة هشام زكريا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليرتفع رصيد البترول إلى 19 نقطة، وأسوان إلى 13 نقطة.