A A A
ريال مدريد

ريال مدريد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزًا كبيرًا على ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في لقاء الجولة 13 من عمر الليجا الإسبانية، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي الإسباني.اضافة اعلان


تقدم ريال مدريد مبكرًا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عبر داني كارفخال بعدما تلقى تمريرة من توني كروس وضعها في المرمى ليتقدم للملكي الإسباني.

وحرمت العارضة توني كروس من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة سددها كروس مباشرة في المرمى.

حاول فالنسيا التعادل في الدقيقة 11، وذلك بعدما حصل هوجو دورو على كرة داخل منطقة الست ياردات وصوبها إلا أن أندري لونين، حارس الريال أنقذ الكرة.

واصل لونين تألقه في الدقيقة 15، بعدما سدد هوجو دورو، كرة قوية من مسافة قريبة وسط إنقاذ لحارس المرمى.

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد والأول له في الدقيقة 42، وذلك بعد عرضية من رودريجو ووضعها بصدره في المرمى.

وواصل فينيسيوس جونيور تألقه مع الفريق، وذلك بعد تسديدة صاروخية في الدقيقة 49، وذلك من خارج من منطقة الجزاء سكنت شباك فالنسيا.

واستغل رودريجو خطأ حارس مرمى فالنسيا بتسيجل الهدف الرابع بعدما خطف الكرة من تمريرة الحارس ووضعها في المرمى مسجلًا الهدف الرابع في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وسجل رودريجو الهدف الخامس في المباراة، في الدقيقة 84، وذلك بعد تسديدة رائعة سكنت شباك حارس فالنسيا ليزيد من معاناة الخفافيش.

وقلص هوجو دورو النتيجة في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديدة منخفضة المستوى في الزاوية اليسرى لمرمى لونين حارس ريال مدريد.

تورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 32 في المركز الثاني خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة، في حين توقف رصيد فالنسيا عند 18 نقطة في المركز العاشر خلف لاس بالماس ورايو فاليكانو بفارق الأهداف.