A A A
الزمالك وارتا سولار

الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي، المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بين الفريقين.اضافة اعلان

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمد عبد الشافي و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا و عمرو السيسي و سيد عبد الله " نيمار" و إبراهيما نداي و أحمد مصطفى "زيزو" ويوسف أوباما و محمود عبد الرازق " شيكابالا". 

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف التقدم وسيطر الأبيض على مجريات الأمور، في حين اعتمد فريق أبو سليم على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وكاد أحمد مصطفى "زيزو" أن يحرز هدف التقدم للأبيض من تسديدة داخل منطقة جزاء الفريق الليبي، لكن الكرة علت العارضة.

وتوالت المحاولات البيضاء من أجل تسجيل هدف التقدم، في حين واصل الفريق الليبي دفاعه مما دفع الزمالك للجوء للتسديدات من خارج منطقة الجزاء، لضرب التكتل الدفاعي لفريق أبو سليم، وسدد شيكابالا كرة قوية لكنها علت العارضة، بعدها مرت رأسية دونجا بجوار القائم الأيمن لمرمى الضيوف.

وكثف الزمالك هجومه في الدقائق الأخيرة على أمل خطف هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بينى الفريقين.