A A A
احمد مدبولي لاعب الاسماعيلي امام غزل المحلة

غزل المحلة

تعادل ناديا غزل المحلة والبنك الأهلي سلبيًا في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري.اضافة اعلان

اللقاء بدأ بحماس من جانب لاعبي غزل المحلة بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، من أجل تسهيل اللقاء على الفريق فظهر الضغط منذ الدقيقة الأولى، في ظل محاولات الفريق للفوز الذي ينقذ الفريق من موقفه السيء والقريب من الهبوط.

سنحت فرصة لأحمد الشيخ، لاعب غزل المحلة، في الدقيقة 14 من زمن المباراة، بعد أن جاءته الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة قوية إلا أن سعيدو سمبوري، لاعب البنك الأهلي أنقذها برأسه وهي في طريقها المرمى.

سيطر لاعبو غزل المحلة على الكرة ومجريات الأمور في الشوط الأول، وسط اعتماد لاعبي البنك الأهلي على الهجمات المرتدة التي لم تهدد مرمى فريق غزل المحلة وحارسه عمرو شعبان.

وأطلق محمد جابر، لاعب غزل المحلة تصويبة قوية إلا أنها مرت أعلى العارضة مهدرًا فرصة التقدم ويسطير التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين الفريقين.

اخترق تشالز باسي مهاجم غزل المحلة في الدقيقة 39 دفاعات البنك الأهلي إلا أنه سقط على الأرض بعد لعب الكرة بطريقة سيئة ليتواصل التعادل السلبي الذي ينتهي اللقاء بها.