A A A
محمد عمار لاعب الاسماعيلي امام الزمالك

الزمالك والاسماعيلي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة الشوط الأول بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الإسماعيلي في مباراة الفريقين في الجولة 30 من عمر مسابقة دوري Nile، في مواجهة يستضيفها استاد القاهرة الدولي.اضافة اعلان

الشوط الأول جاء سلبيًا دون أي خطورة على المرمين، رغم السيطرة من جانب الإسماعيلي، إلا أن السيطرة لم تكن مصاحبة بخطورة على كلا المرمين.

السيطرة كانت بجانب الإسماعيلي بنسبة 58% وسط محاولتين على للتهديف إلا أن كرتهم كانت خارج الثلاث خشباب مقابل سيطرة الزمالك على الكرة بنسبة 42% دون محاولة حقيقية.

وسدد إيريك تراوري، لاعب الإسماعيلي، تصويبة قوية في الدقيقة 18 من المباراة، لكنها مرت أعلى العارضة، دون أن تشكل خطورة على مرمى محمد صبحي، حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 20، كاد إبراهيما نداي، لاعب الزمالك، أن يعاقب «الدراويش» على الهجمات دون خطورة على مرمى فريقه، بعدما قاد هجمة مرتدة لـ«الأبيض»، لكنه تباطئ فيها وحصل منها على ضربة ركنية.

مطالبة بطرد حمزة المثلوثي

وطالب لاعبو الإسماعيلي بطرد التونسي حمزة المثلوثي في الدقيقة 40 من المباراة بداعي منع خالد النبريص لاعب الدراويش من إنفراد صريح، إلا أن تقنية الفيديو أكدت وجود تسلل على اللاعب