A A A
فخري لاكاي بيراميدز والاتحاد

بيراميدز

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة بيراميدز وسيراميكا، التى تجمعهما حاليًا على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.اضافة اعلان

سجل كريم حافظ، لاعب بيراميدز، هدف التقدم لفريقه فى شباك سيراميكا بالدقيقة 37، وبعد دقيقتين سجل أمادو، لاعب سيراميكا، هدف التعادل، ثم تم إلغاؤه بداعى وجود لمسة يد قبل تسجيل الهدف، وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل صلاح محسن هدف التعادل لسيراميكا.

ويحتل بيراميدز وصافة مسابقة الدوري العام برصيد 67 نقطة، وضمن الفريق السماوي المشاركة في دوري الأبطال بعد وصول فارق النقاط بينه وبين فيوتشر أقرب ملاحقيه إلى 9 نقاط كاملة.

فيما يحتل فريق سيراميكا المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز سيراميكا في 6 مباريات وتعادل في 16 لقاء وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو سيراميكا 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.

بينما أحرز أحمد متعب، لاعب طلائع الجيش، هدف التقدم لفريقه في مرمى أسوان في الدقيقة 30 من عمر المباراة التي تجمعهما على استاد السويس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.