A A A
طارق حامد

ضمك

فاز الفريق الكروي الأول بنادي ضمك على نظيره اتحاد جدة بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين.اضافة اعلان

وخسر الاتحاد بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم، لحساب الجولة الـ16 من بطولة الدوري السعودي على ملعب المحالة.

ضمك ضد الاتحاد
شهدت المباراة منذ بدايتها ضغطًا كبيرًا من قبل لاعبي ضمك، مستغلين عامل الأرض والجمهور، ولأجل تسجيل أول الأهداف في مرمى الاتحاد.

وفي الدقيقة 12 نجح كيفين نكودو، مهاجم ضمك، من تسجيل أول أهداف فريقه، وسط غفلة من لاعبي الاتحاد، لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض (1-0).

وفي الوقت بدل من الضائع، تحديدًا الدقيقة 45+3، نجح الاتحاد من تسجيل هدف التعادل عن طريق طارق حامد من ركلة جزاء، قبل أن يعود كيفين نكودو لاعب ضمك ويحرز ثاني أهداف فريقه بالدقيقة 90+7.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ضمك ضد الاتحاد بتقدم مثير لأصحاب الأرض بهدفين لهدف، كما شهد خروج لويس فيليبي، لاعب العميد بالدقيقة 13 إثر الإصابة.

وفي الشوط الثاني واصل ضمك ضغطه على دفاعات الاتحاد، وهو ما أسفر عن تسجيل ثالث الأهداف بتسديدة صاروخية بقدم الدولي المصري طارق حامد من خارج منطقة الجزاء.

حاول الاتحاد فيما تبقى من عمر الشوط الثاني للعودة إلى اللقاء، ولكن دون جدوى، لتنتهي آخر مباريات العميد قبل المشاركة في كأس العالم للأندية بخسارة ثقيلة أمام ضمك.

هذا وتوقف رصيد الاتحاد عند النقطة 28 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما وصل ضمك للنقطة 24 في المركز السادس.