A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

اكتسح فريق ليفربول نظيره سبارتا براج بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.اضافة اعلان

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من داروين نونيز، بوبي كلارك، محمد صلاح، كودي جاكبو هدفين، دومينيك سوبوسلاي في الدقائق 7، 8، 10، 14، 48، و55 على التوالي لصالح نادي ليفربول، بينما أدرك هدف سبارتا براج الوحيد اللاعب فيليكو بيرمانشييفيتش بالدقيقة 42.

وشهدت المباراة تألق محمد صلاح بشكل لافت بعدما سجل هدفًا وصنع 3 آخرين ما جعله اللاعب الأول بتاريخ الريدز الذي يسجل 20 هدفًا وأكثر بجميع البطولات، بالإضافة الى بلوغه الى 86 أسيست ليكون رابع أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الفريق.

انتهت مباراة الذهاب بين فريقا ليفربول ضد سبارتا براج بفوز الريدز 5-1 في المواجهة التي أقيمت الأسبوع الماضي على أرض المنافس التشيكي وشهدت مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في الربع الأخير من الشوط الثاني للقاء بعد التعافي من الإصابة.

وتأهل نادي ليفربول الى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزًا عريضًا على المنافس ذهابًا وإيابًا بمجموع 11-2.