A A A
الاهلي

الاهلي

مرت أول 30 دقيقة، من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني، ولا يزال التعادل السلبي مستمر بين الفريقين في المباراة التي تجمعهما في لقاء الافتتاح من بطولة الدوري الأفريقي والمقام في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.اضافة اعلان

المباراة جاءت حماسية منذ البداية وخاصة من جانب الأهلي، والذي ضغط على دفاعات الفريق التنزاني من أجل تسجيل هدف مبكر إلا أن الهجمات لم تكتمل وتهدد مرمى سيمبا.


حاول رامي ربيعة في الدقيقة السادسة تهديد مرمى أصحاب الأرض، بعدما تلقى كرة عرضية ولعبها بالرأس إلا أنها سقطت أمام دفاع سيمبا ويبعد الخطورة عن مرمى الفريق التنزاني.

واخترق رضا سليم في الدقيقة 13 دفاعات نادي سيمبا التنزاني، إلا أن حارس المرمى خرج ولعبها ويحصل عن ضربة ركنية ليهدر فرصة التقدم بهدف.

وأهدر محمود عبد المنعم كهربا، فرصة تسجيل هدفًا في الدقيقة 14، بعدما قام بمراوغة مدافع سيمبا إلا أنه لعبها بطريقة سيئة أعلى العارضة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

واتيحت فرصة جديدة لتقدم الأهلي، وذلك بعد أن تلقى الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بينية من محمد مجدي أفشة إلا أنه وضع الكرة أعلى العارضة في فرصة جديدة.

وفي الدقيقة الـ24 من عمر المباراة، تمكن حارس سيمبا من انقاذ هدف مؤكد من كهربا.
وانقذ محمد الشناوي مرمي الأهلي بعد التصدي لانفراد لميكيسوني في الدقيقة الـ27 من عمر المباراة.