A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

واصل النجم محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل ثنائية في شباك برايتون، خلال اللقاء الذي أقيم أمس الأحد، على أرضية ملعب فالمر، وانتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الأسبوع الثامن في البريميرليج.اضافة اعلان


ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه إلى 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العام الجاري، منذ بدايته حتى الآن، بعدما تألق خلال المواجهات الماضية على صعيد صناعة الأهداف أيضًا.

ويعد محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي سجل أكثر من 10 أهداف، ويقدم أكثر من 10 تمريرات حاسمة لزملائه، خلال العام الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب محمد صلاح 30 مباراة في البريميرليج خلال العام الجاري، أحرز فيها 17 هدفًا، وصنع 12 آخرين، ليساهم بمعدل هدف أو تمريرة حاسمة كل 88 دقيقة.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع جارود بوين وهوانج هي تشان، وخلف المتصدر إيرلينج هالاند، وثنائي الوصافة ألكسندر إيزاك وسون هيونج مين.

وعلى صعيد صناعة الأهداف، وصل نجم ليفربول إلى 4 أسيستات، خلف الثلاثي بيدرو نيتو، كيران تريبيير وجيمس ماديسون، حيث صنع كلا منهم 5 أهداف.