A A A
تريزيجيه

تريزيجيه

قاد محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف طرابزون سبور التركي، فريقه للفوز على حساب ألانياسبور، الذي يلعب له أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، وذلك بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الجولة 37 من عمر منافسات الدوري التركي.اضافة اعلان

شارك تريزيجيه في اللقاء أساسيًا ونجح في تسجيل هدفًا قبل استبداله في الدقيقة 62 من عمر المباراة، في حين غاب أحمد حسن كوكا عن اللقاء بسبب الإصابة التي لحقت به.

تقدم أوموت جونيس بالهدف الأول لصالح ألانيا سبور في الدقيقة 14 من زمن المباراة، وذلك بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، فشل حارس مرمى طرابزون في التعامل معها.

ونجح تريزيجيه في الدقيقة 18، في إحراز هدف التعادل للفريق، وذلك بعد كرة عرضية من إيدين فيشا، لاعب الفريق، ليضع الكرة برأسه ويسجل منها الهدف التعادل في المباراة.
وأضاف أنستاسيوس باكاسيتاس الهدف الثاني في الدقيقة 32 قبل أن يضيف جينس لارسين الهدف الرابع في الدقيقة 35 واختتم أوموت بوزوك الخماسية في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

رفع رطابزون سبور رصيده للنقطة 57 في المركز السادس في ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد ألانيا سبور صاحب 41 نقطة في المركز الثاني عشر.