A A A
امام عاشور

إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية موقف إدارة نادي ميتلاند الدانمركي من بيع لاعب وسط الفريق إمام عاشور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري بعدما ارتبط اسم اللاعب بالنادي الأهلي.اضافة اعلان
وربطت بعض التقارير في الأيام الماضية بين إمام عاشور وبين الانتقال إلى الأهلي المصري بعد عودة اللاعب إلى مصر في الفترة الماضية عقب الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفريق الدانمركي في نهاية الموسم بعد بداية مثالية مع ميتلاند في مختلف البطولات.
ويغلف الغموض حاليا مستقبل إمام عاشور مع فريق ميتلاند بعد رحيل المدرب ألبرت كاباييس الذي كان وراء ضم اللاعب من الزمالك، والتعاقد مع المدرب الجديد توماس توماسبيرج.

وكتبت صحيفة «تيبسبلاديت» الدانمركية في تقرير لها اليوم الأحد أن مسؤولي فريق ميتلاند لا يمانعون في بيع إمام عاشور إلى الأهلي بشرط عدم خسارة أي أموال من التي دفعها النادي لضم اللاعب من الزمالك في يناير الماضي.

وضم ميتلاند إمام عاشور من الزمالك مقابل 2.6 مليون يورو، وأوضحت صحيفة «تيبسبلاديت» أن النادي الدانمركي لن يبيع إمام عاشور بأقل من هذا المبلغ للأهلي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي ميتلاند لم تتخذ قرارًا نهائياً بعد بشأن إمام عاشور وربما يبقى اللاعب في صفوف النادي في الموسم المقبل وفقاً لرؤية الإدارة مع الجهاز الفني للفريق.

الجدير بالذكر أن إمام عاشور شارك قبل الإصابة مع ميتلاند في 7 مباريات وسجل خلالها هدفين.