A A A
محمد صلاح

صلاح

واصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر تألقه بشكل قوي مع الفراعنة بعدما وصل إلى 100 مباراة دولية في مشواره التاريخي في الكرة المصرية.
ووصل رصيد أهداف النجم العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر إلى 56 هدفاً، بعد إحرازه الهدف الثالث في شباك بوتسوانا خلال الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.اضافة اعلان
وحقق محمد صلاح رقما مميزا مع الفراعنة بالوصول إلى 100 مباراة دولية مع منتخب مصر، كما يفصل محمد صلاح نجم ليفربول عن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 12 هدفاً فقط، ليصبح الهداف التاريخي للفراعنة.
وحرص منتخب مصر علي الاحتفال بمحمد صلاح عقب مباراة بتسوانا التي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .
ويملك حسام حسن هداف الكرة المصرية السابق في رصيده 68 هدفا في مسيرته الدولية مع الفراعنة، ولكن يبقى هذا الرقم تحت التهديد في ظل الخطى الرائعة التي يسير بها نجم ليفربول.
ويتبقى لمنتخب مصر 4 مباريات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ضد موريتانيا مرتين ثم الرأس الأخضر وبوتسوانا.
كما يتبقى لمنتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 6 مباريات أمام منتخبات غينيا بيساو وبوركينا فاسو وإثيوبيا ومباراتين ضد سيراليون وجيبوتي، ما يعد فرصة كبيرة أمام محمد صلاح لحسم اللقب التاريخي في الكرة المصرية وإضافة إنجاز شخصي جديد له.