A A A
عمر مرموش

عمر مرموش

قاد النجم المصري عمر مرموش، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، فريقه لاكتساح ضيفه بايرن ميونخ بخمسة أهداف مقابل هدف، في لقاء الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الألماني.اضافة اعلان

سجل عمر مرموش هدفًا وصنع هدفين آخرين في المباراة التي بدأها أساسيًا قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 81 ، بعدما قدم أداءً مميزًا في المباراة.

تقدم مرموش بالهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بعد أن استغل ارتداد الكرة من إلياس شايبي من العارضة لتصل لها ويحرز الهدف الأول.

وأحرز جونيور إبيمبي الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 31 بعد أن انطلق في انفراد وصوب الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ.

ومرر عمر مرموش تمريرة بينية رائعة إلى هوجو لارسون انفرد بها في الدقيقة 36، وسجل بها الهدف الثالث ليصعب الأمور على الفريق البافاري.

واستطاع بايرن ميونيخ في تقليص الفارق بتسجيل الهدف وذلك بتصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول عبر جوشوا كيميش بعد أن هيأ ليروي ساني الكرة له مسجلًا أولى أهداف الفريق البافاري.

وعاد آينتراخت وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 50 عبر جونيور إبيمبي بعد تمريرة من فارش الشايبي، ليعود الفارق إلى 3 أهداف.


وتدخلت تقنية الفيديو لاحتساب هدفًا ألغاه الحكم بداعي التسلل بعدما سجل أنسجار كناوف هدفًا في الدقيقة 60 عبر صناعة عمر مرموش.

ترتيب الدوري الألماني

رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده للنقطة 21 في المركز السابع بفارق الأهداف عن فرايبورج في حين توقف رصيد بايرن ميونيخ عند 32 نقطة في المركز الثالث.