A A A
محمد شريف

محمد شريف

قاد محمد شريف، المحترف المصرى فى صفوف الخليج السعودى، فريقه لفوز مثير على الطائى، فى المواجهة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دورى روشن.

وواجه الخليج نظيره الطائى، اليوم الخميس، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوى الرياضية، فى الجولة الـ13 من الدورى السعودى، وحقق فوزًا مثيرًا بثلاثية لهدف.اضافة اعلان

انطلق اللقاء فى تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فى مباراة دخلها الخليج بهدف الانتصار للعودة إلى الانتصارات والتقدم بجدول الترتيب.

بداية المباراة جاءت قوية من قبل الضيوف، حيث نجح الطائى فى تسجيل الهدف الأول، بالدقيقة 29، عن طريق بيرناردو مينساه.

وحاول الخليج فى أكثر من كرة العودة للقاء وتسجيل التعادل، وهو ما أسفر عن تسجيل الهدف الأول، فى الوقت بدل الضائع عن طريق خالد نارى، لاعب الخليج، من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة (1-1).

وفى الشوط الثانى حاول الخليج تسجيل التعادل فى أكثر من مناسبة، وهو ما أسفر عن ثانى الأهداف فى الدقيقة 61 عن طريق فابيو مارتينيز، لتصبح النتيجة (2-1).

ووسط سيطرة كبيرة من لاعبى الخليج، نجح الفريق فى تسجيل ثالث الأهداف، عن طريق محمد شريف، فى الدقيقة 73، لتصبح النتيجة (3-1).



ويعد هذا الهدف هو ثانى أهداف محمد شريف بقميص الخليج، فى الدورى، منذ الانضمام فى الصيف الماضى، بعد هدفه أمام الشباب، فى الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وظلت النتيجة هكذا حتى نهاية المباراة بفوز الخليج بثلاثية لهدف، ليحصد 3 نقاط يصل بها للنقطة الـ13 فى المركز الـ12، بجدول الترتيب، فيما يتوقف رصيد الطائى عند المركز الـ14 برصيد 11 نقطة.