A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، صدمة مدوية لنجمه المصري محمد صلاح هداف الريدز بالموسم الجاري.

وذكر موقع «ليفربول إيكو» الشهير أن وجه رسالة للنجم المصري محمد صلاح تفيد بانتقاله، حيث تم تحديد 3 بدلاء للفرعون المصري.اضافة اعلان

ويتبقى للفرعون المصري أقل من 18 شهرًا على عقده الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وأكد الموقع أنه تم إخبار محمد صلاح أن هذا الصيف سيكون الوقت المثالي لمغادرة ليفربول، حيث لا يزال مرتبطًا بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وقال خوسيه إنريكي مدافع ليفربول السابق: «إن الآن هو الوقت المثالي لرحيل صلاح عن النادي».

وأضاف: «إذا جاء العرض المناسب، فأعتقد أن صلاح سيغادر لأنني أعتقد أنه كان يحاول بالفعل المغادرة في الصيف الماضي، لقد عرضوا عليه ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي وكان ذلك عرضًا حقيقيًا».

وتابع: «عندما تحصل على عرض كهذا، فهذا يعني عادة أن هناك بالفعل اتفاق بين اللاعب والنادي، أعتقد أن صلاح وافق بالفعل على الرحيل وأعتقد أنه سيذهب أخيرًا إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف»

وزاد: «يورجن كلوب سيغادر، لذا فهذا هو الوقت المثالي لرحيل صلاح، هناك دورة جديدة تحدث في ليفربول والعديد من التغييرات، لذا فهي مثالية بالنسبة له، من المحتمل أن يكون هذا العقد الكبير الأخير في مسيرته، لذلك أعتقد أنه سيغادر إلى المملكة العربية السعودية».


وذكر الموقع أن البدائل الأقرب للفرعون المصري هما الغاني محمد قدوس لاعب وست هام يونايتد الحالي، وليروى ساني جناح بايرن ميونخ الألماني.

وخاص قائد منتخب مصر 37 مباراة بقميص الريدز في كافة المسابقات بالموسم الجاري، وأحرز خلالهم 23 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.