A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن فرص رحيل محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، نجم ليفربول الإنجليزي، عن قلعة «الأنفيلد»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أصبحت كبيرة، في ظل إعلان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، رحيله بنهاية الموسم، في ظل رغبته الحصول على فترة راحة.اضافة اعلان

وأكدت إذاعة «TEAMTALK» البريطانية، أن هناك فرصة جيدة خلال هذا الموسم، بأن ينهي محمد صلاح فترة تواجده مع ليفربول، في ظل ترك المدرب الألماني لمنصبه.

وأشارت الإذاعة إلى أن نادي اتحاد جدة، سعيد بالتأكيد برحيل يورجن كلوب عن منصبه بنهاية الموسم، لأن هذا يعزز فرصه لضم محمد صلاح، في الصيف المقبل.

وأوضح بن جاكوبس، الصحفي البريطاني في الإذاعة، أن صلاح في مفترق طرق، والأمر نفسه لليفربول، مشيرا إلى أن بقاء كلوب كان سيدفع صلاح للبقاء في أوروبا موسمًا آخر، على أن يرحل للدوري السعودي في عام 2025.

وأضاف بن جاكوبس، أن رحيل كلوب سيدفعه للرحيل حاليًا، خاصة في ظل تطور مستواه، موضحًا أن الأفضلية تذهب حاليًا لنادي الهلال الذي يقترب من حسم لقب دوري السعودي، مشيرًا إلى أن اتحاد جدة ابتعد في ظل تواجده بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

وأتمت الإذاعة تقريرها مؤكدة أن انتقال صلاح لنادي الهلال، سيشكل ثلاثية هجومية قوية لا يمكن إيقافها، مع البرازيلي نيمار، والصربي ألكسندر ميتروفيتش.