A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول  الإنجليزي في الفوز على ليستر سيتي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد، وذلك بعد هبوط الثعالب إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم المنقضي.اضافة اعلان

 بعدما افتتح الأوروجوياني داروين نونيز التسجيل في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بكرة أرسلها من هجمة منظمة بدأها الصفقة الجديدة ماك أليستر، ليرسلها إلى جاكبو الذي حاول تسديدها لكنه يفشل في ترجمتها إلى هدف قبل أن يتدخل داروين نونيز ويكمل الهجمة بالهدف الأول للريدز.


الهدف الثاني سجله بوبي كلارك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، من هجمة مرتدة حاول خلالها ليستر سيتي أن يذهب بالكرة بهجمة سريعة على مرمى ليفربول، قبل أن يقطعها جونز من منتصف الملعب، ويضعها في قدم ماك أليستر الذي أرسلها إلى ديوجو جوتا ومنه إلى محمد صلاح ليصنع الهدف الثاني بأقدام كلارك.
وسجل ليفربول الهدف الثالث بأقدام ديوجو جوتا، في الدقيقة 38، من عرضية متقنة أرسلها محمد صلاح إلى اللاعب البرتغالي الذي ترجمها إلى هدف، قبل أن يضيف بين دوك الهدف الرابع بمجرد نزوله بديلًا إلى أرض الملعب.
ليفربول سيكون على موعد مع مباراة ودية أمام بايرن ميونيخ، ضمن المعسكر التحضيري للموسم الجديد، في اللقاء المقرر له يوم 2 من شهر أغسطس المقبل.