A A A
محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

حسم مانشستر يونايتد تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد.اضافة اعلان

وافتتح ماكتوميناي التسجيل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من ماركوس راشفورد وصلت إلى جارنتشاو المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها حارس ليفربول كاومين كيلير ثم تابعها سكوت ماكتوميناي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

وسجل داروين نونيز هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 44 قبل انتهاء الشوط الأول بعد تمريرة من داروين وصلت إلى ألكسيس ماك أليستر المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف محمد صلاح، هدف فريقه الثاني في مرمى مانشستر يونايتد بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من داروين نونيز من يسار منطقة الجزاء أبعدها أندري أونانا من منتصف مرماه فوصلت الكرة إلى محمد صلاح المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية أرتطمت بالقائم وسكنت يسار المرمى.

وأدرك أنتوني هدف التعادل لمانشستر يونايتد بالدقيقة 83 من عمر اللقاء بعد تسديدة أرضية زاحفة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وقلب ليفربول الطاولة بهدف في الدقيقة 106 بعد تسديدة قوية من هارفي إليوت من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بكريستيان إيريكسن لاعب مانشستر يونايتد وسكنت أسفل يمين المرمى.

وأضاف راشفورد الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 112 بعد عدة تمريرة تصل إلى سكوت ماكتومناي إلى داخل منطقة الجزاء لمررها إلى راشفورد الذي قابلها بتسديدة من لمسة واحدة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

وسجل أمدو ديالو الهدف الرابع لمانشستر يونايتد بالدقيقة 121 بعد هجمة مرتدة لفريق مانشستر يونايتد مررها أليخاندرو جارناتشو إلى أماد ديالو المنطلق يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى.