A A A
محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

أكد محمد عبدالمنعم، مدافع فريق نيس الفرنسي الجديد، والأهلي السابق، أنه محمل بمسئولية كبيرة، لكونه أول لاعب مصري يلعب في نيس الفرنسي، مشيرًا إلى أنه يسعى للفوز بكافة البطولات مع نيس.اضافة اعلان


كان فريق نيس قد تعاقد رسميا مع محمد عبدالمنعم من الأهلي، مقابل 4.5 مليون يورو.


وقال محمد عبدالمنعم خلال مؤتمر تقديمه لاعبا لنيس الفرنسي: «أنا محمل بمسئولية كبيرة لكوني أول لاعب مصري يلعب في نيس، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وأحقق آمال الجماهير، وآمل أن أرى العديد من اللاعبين المصريين محترفين في نيس».

وأضاف: «كان لدي ثقة أني هلعب في الدوريات الخمس الكبرى في العالم، لأن كنت مركز في شغلي وفي الملعب الفترة الأخيرة»

وأكمل: «كنت بلعب في أكبر نادي في أفريقيا والوطن العربي، وكنت بحبهم وهما بيحبوني وحصلت معاهم على بطولات كتير عشان كده بيدعموني دايما وأنا ابن من أبناء النادي».

وأردف محمد عبدالمنعم: «أنا عندي طموح مع النادي للمنافسة على جميع البطولات، وأنا هساعد الفريق والفريق هيساعدني بكل تأكيد».


وذكر: «الدوري الفرنسي يختلف كثيرًا عن الدوري المصري، والجودة بين الكرة هنا وفي مصر أيضًا، لكن كل ثقة في أن أقدم كل ما بوسعي من أجل النجاح هنا مع نيس».


وتابع: «أسعى لتعلم اللغة الفرنسية، ولدي دورة تعليم أحصل عليها من أجل الدخول في الأجواء سريعًا وفهم ما يحدث حولي، اللغة الفرنسية صعبة لكنني سأتقنها سريعًا».

وأتم حديثه قائلًا: «وصلت فرنسا قبل المباراة بيومين، وحاولت وضع كل تركيزي في المباراة، ودرست كل السيناريوهات، كان من ضمنها مشاركتي، والحمد لله حصلت على الثقة بعد أن لعبت وحققنا الانتصار رغم النقص العددي».