A A A
عمر مرموش

عمر مرموش

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري وفريق فولفسبورج الألماني، أنهى اتفاقه مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل الانضمام لصفوفه في الصيف المقبل، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه فولفسبورج.اضافة اعلان

وأكد موقع «sport 1» الألماني أن نادي آينتراخت فرانكفورت نجح في حسم الصراع مع باير ليفركوزين وبورسيا مونشنجلادباخ الألمانيين من أجل ضم عمر مرموش لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر، مشيرًا إلى أن كافة الأمور انتهت مع اللاعب.

وأوضح الموقع الألماني أن مرموش اجتاز الكشف الطبي الذي أجراه في نادي آينتراخت فرانكفورت ووافق على شروط التعاقد بين الجانبين لينتقل لصفوف بطل الدوري الأوروبي الموسم المقبل بشكل نهائي في الصيف، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية تعاقده مع فولفسبورج.

وكشف الموقع أن النمساوي أوليفر جلاسنر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، كان يرغب في ضم اللاعب بعد معرفته به حيث أنه لعب تحت قيادته أثناء تولي جلاسنر مسؤولية تدريب فولفسبورج.


ويحتل آينتراخت فرانكفورت في الفترة الحالية، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الالماني بفارق 3 نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الرابع، وهو الذي يطمح له البطل المتوج بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل