A A A
مصطفى محمد

مصطفى محمد



تعادل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الوطني مع نظيره نيس، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما منذ قليل، في إطار منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الفرنسي.اضافة اعلان

وانطلقت مباراة نانت أمام نيس، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.
ودخل مصطفى محمد بديلًا في مباراة نانت أمام نيس بالدوري الفرنسي، وذلك في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وذلك بدلًا من موسيس سيمون.
وأنقذ مصطفى محمد فريقه من السقوط في فخ الهزيمة أمام اليوم، حيث جاء التقدم لصالح نيس الدقيقة 5 عن طريق موفي، قبل أن يعادل سيسوكو النتيجة لصالح نانت في الدقيقة 31، ثم أعاد ندايشيمي التقدم لصالح نيس من جديد في الدقيقة 71، حتى سجل النجم الدولي المصري هدفًا قاتلًا في الدقيقة 88 من عمر المباراة أنقذ به الفريق الأصفر الكاناري من الهزيمة.
وجاء مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريق نانت لمواجهة اليوم أمام نيس، حسب التشكيل الذي أعلنه أنطوان كومباريه مدرب الفريق، حتى تم الدفع به الدقيقة 65 من عمر المباراة، وذلك بدلًا من موسيس سيمون.