A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.اضافة اعلان

ولا يزال اسم محمد صلاح يرتبط بوجود رغبة قوية من قبل الدوري السعودي للظفر بخدماته، خلال الميركاتو المقبل، بعدما رفض ليفربولكافة المحاولات لبيعه، الصيف الماضي.

وقال ميدو في تصريحات عبر شبكة «توك سبورت» البريطانية: «أعلم أنه ربما كان هناك اجتماعان بين المجموعة الاستثمارية السعودية وممثلي ليفربول ومحمد صلاح».

وأضاف: «هناك اتفاق في متناول اليد لرحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي، خاصة أن عقده على وشك الانتهاء مع نادي ليفربول، وأمامه موسم آخر متبقٍ. أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للجميع، من أجل أن يحصل النادي على المال إثر بيعه».

وزاد ميدو: «لقد اشتروه مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، وفي حال بيعه مقابل 250 مليون يورو، وهو يبلغ من العمر 31 عامًا، فستكون صفقة بالنسبة للنادي».

وأتم: «محمد صلاح فعل كل شيء من أجل ليفربول، لقد فاز بالألقاب وصنع التاريخ، وأعتقد أنه سيظل دائمًا أسطورة للنادي، وإذا تمكن من الذهاب إلى السعودية، سيشعر وكأنه في وطنه تقريبا».