A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية أخر تطورات مستقبل محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، مع فريق ليفربول الإنجليزي تزامنًا مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات الأوروبية، فإن هناك رغبة متبادلة بين محمد صلاح وإدارة ليفربول، على استمرار اللاعب في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.اضافة اعلان

وأوضح رومانو أن إدارة ليفربول استقرت على تجديد عقد محمد صلاح، إذ سيبدأ الطرفان المفاوضات خلال الأسابيع أو ربما الأشهر المقبلة.

وأشار إلى أن ليفربول يرغب في الحديث مع محمد صلاح واللاعب أيضًا، إذ سيتم فتح المناقشات حول العقد الجديد، لذلك فإن رحلة الفرعون المصري مع الريدز لم تنه بعد.

وأردف رومانو أن محمد صلاح حرص على مناقشة العقد الجديد مع ليفربول، خاصة أنه سعيد مع المدرب الهولندي آرني سلوت والإدارة الجديدة للريدز.

واختتم فابريزو رومانو، أن المناقشات بين محمد صلاح وليفربول ستتم حول الناحية المادية وراتب اللاعب، بالإضافة إلى مدة العقد الجديد، ومشروع النادي في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من الملفات التي يجب مناقشتها.

يذكر أن صحيفة ليفربول إيكو، أكدت في وقت سابق أن إدارة النادي منحت محمد صلاح استثناء بعدما وقع على أكبر عقد تم منحه للاعب في النادي، مشددة على أن محمد صلاح وصل إلى مرحلة تجعله يبدأ في الضغط على النادي بلطف بشأن مستقبله، وبدء مفاوضات جديدة بعدما سبق وحطم سقف الرواتب.