A A A
اجاي

اجايي

كشف النيجيري جونيور أجاي، لاعب الأهلي السابق، أنه حصل على مستحقاته من نادي سموحة، ولا توجد مشكلة بينه وبين إدارة النادي، وهناك تفاهم جيد معهم.
وقال أجاي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: «تعافيت من إصابة الساق الخطيرة، والأزمة الأخيرة سببها سوء فهم بيني وبين إدارة سموحة وتم حلها عن طريق رئيس النادي».اضافة اعلان



وأضاف: «سموحة لم يقصر معي خلال فترة إصابتي، وأفتقد الملعب جدًا وسأعود إلى التدريبات خلال 3 أو 4 أسابيع».
وأردف أجاي: «فضلت عدم الاستمرار مع النصر الليبي، وأردت العودة إلى الدوري المصري مرة أخرى للمشاركة في دوري أكثر تنافسية».

وتابع: «علي معلول كان أخ عظيم وداعم كبير لي في الصفاقسي، لعبت لمدة موسم مع الفريق التونسي وكان مميزًا، وبعدها تلقيت عرضا للانضمام لصفوف الأهلي وكنت أعرفه جيدًا وأنه يضم عدد من النجوم الكبار مثل عماد متعب، وانتقلت لصفوف المارد الأحمر وكانت خطوة جيدة».

وأوضح: «كنت وسط لاعبين كبار بحجم عبدالله السعيد وأحمد فتحي، وكنت أجلس في ركن ولا أعرف كيف أتواصل مع هؤلاء اللاعبين الكبار لأني كنت خجولا، وفي أول مباراة لم أكن جيدا ولكن حسام البدري المدير الفني وقتها دعمني، وكذلك حسام غالي وعماد متعب، وأول هدف لي كان أمام الاتحاد السكندري، وكان سببا في التعادل، وهو من أفضل الأهداف في مسيرتي وأعتز به، وهذا الهدف ساعدني وجعل الجماهير تشعر بالثقة نحوي لأنه قربني من الجماهير وأعطاني ثقة وجعل الفريق يؤمن بي أكثر على الرغم من صغر سني وساعدوني على إخراج موهبتي».