A A A
احمد دياب

احمد دياب

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، عن كواليس ما حدث لأحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، والذي وافته المنية، فجر أمس السبت 6 يوليو، بعد تدهور حالته الصحية.اضافة اعلان

رحل أحمد رفعت، عن دنيانا أمس السبت، بعد تدهور حالته الصحية، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى قبل أن يتوفاه الله.

وقال أحمد دياب خلال مدخلة هاتفية عبر قناة «إم بي سي مصر2»: «كل اللي اتقال إن أحمد سافر بناء على وعد مني مش صحيح ولكنه سافر بقرار وزاري، وأنا قلت للاعب متسافرش غير لما يطلع القرار الوزاري بسفرك».

أضاف: «أحمد رفعت طلعله قرارين وزاريين وتصريح للسفر إلى ليبيا مع الفريق ثم الإمارات للتعاقد مع الوحدة، وبعدها قلت له مش هتركب الطائرة حتى يصبح القرار في يدي، ما بعد القرار الوزاري والتعامل في القانون لا يخص نادي فيوتشر».

وتابع: «لماذا أعتبر أحمد رفعت خارج عن القانون وتم تنفيذ القرار عليه عندما عاد إلى مصر؟، رفعت خرج من المطار قانوني، وعاد لمصر واستكمل لعب مع ناديه وشارك في الدوري ومباريات إفريقيا وبدأ الموسم الحالي بشكل طبيعي مع فريقه».

وواصل: «هل كان رفعت يطلب مساعدتك؟، رفعت بعتلي لما تعرض للموقف واتكلمنا كذا مرة بعد كده نقلت الكلام مع وليد دعبس».

وأردف: «مسؤولية النادي تنتهي عند الحصول على التصريح الوزاري والاعتمادات التانية مش في ايد النادي».

وأوضح: "تم استخراج تصريح سفر لأحمد رفعت للإمارات لمدة 3 أشهر من أكتوبر إلى يناير، لأن التصريح يتجدد كل 3 أشهر، وأزمة أحمد رفعت القانونية كانت في موقفه من التجنيد وليس في استخراج إذن تصريح السفر".

وأتم: «مقدرش أرمي التهم على من تقع مسؤولية ما حدث لأحمد رفعت».