A A A
انشيلوتي

أنشيلوتى


أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن علاقته رائعة بفريقه السابق نابولي الإيطالي، قبل مواجهة الفريقين المرتقبة غدا، بقمة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن الطريقة الدفاعية تجعل فرصة أي فريق كبيرة في الفوز.اضافة اعلان

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "بالنسبة لنا في كل مباراة الشيء المهم هو الدفاع بشكل جيد، لأنه إذا ظل المرمى نظيفاً تكون فرصة الفوز أكبر من الخسارة".

وعن العودة إلى نابولي الذى سبق أن تولى تدريبه، قال: "عشت لحظات إيجابية في مدينة رائعة، مباراة الغد ستكون الأصعب بالنسبة لنا في دور المجموعات. قميص ريال مدريد ثقيل جداً".

وأضاف: "لدي علاقة جيدة جداً مع الجميع، وهذا ما أقوله دائماً عندما لا تنسجم العلاقة بين النادي والمدرب فمن الأفضل أن تتوقف، للحفاظ على الود والعلاقات الطيبة، وأعتقد أن رحيلى كان القرار الصحيح للنادى ولي أيضاً، لأنه بعد عامين أتيحت لى الفرصة للعودة إلى ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم".

وأعلن أنشيلوتي تعافي فيرلاند ميندي من الإصابة قائلا: "لقد تعافى ميندي وكان متعباً بعض الشيء وهو جاهز للعب الآن".

وعن ثنائي هجوم نابولي كفاراتسخيليا وأوسيمين، قال أنشيلوتي: "إنهم مهاجمون جيدون جداً لقد أثبتوا جودتهم ومستواهم العالي بخصائص مختلفة، لديهم الكثير من المواهب. كفارا جيد جداً في المواجهات الفردية وأوسيمن قوي جداً".