A A A
اوسوريو 4

أوسوريو


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.اضافة اعلان

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع اللاعبين قبل التدريب حرص خلالها على تهنئتهم بتحقيق الفوز في لقاء الأمس على سيراميكا كليوباترا، وأشاد بالجهد المبذول من الجميع في المباراة، وطالب بالتركيز في ظل أهمية المباريات التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري، تدريبات استشفائية وتأهيلية على هامش مران اليوم، وفضل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية.

وفي نفس الوقت أدى اللاعبون البدلاء والمستبعدين من المباراة تدريبات بدنية قوية تحت إشراف علاء رجب المعد البدني، وبعدها خاض اللاعبون تدريبات فنية استعدادا للمباراة المقبلة.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد الضيوف عند 30 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.