A A A
محمد عبد المنعم

محمد عبّد المنعم

علق نجم النادي الأهلي الأسبق، والبنك الأهلي الحالي، أيمن أشرف، على رحيل زميله السابق محمد عبدالمنعم لاعب نيس الفرنسي الحالي، على رحيله عن المارد الأحمر، وهل سيؤثر بالسلب على الفريق في الفترة المقبلة؟، موضحًا كواليس مكالمته مع عبدالمنعم قبل السفر لـ فرنسا.اضافة اعلان

وأكد أيمن أشرف خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس»: «محمد عبدالمنعم بالتأكيد لاعب كبير ومساك محترم، وعنده من الخبرات تقل رهيب، ولكن النادي الأهلي عمره ما بيقف على لاعب».



وأضاف نجم الأهلي السابق: «ده وقت احتراف محمد عبدالمنعم، وإمكانياته هتخليه قوي جدًا، ولكن هيبقى عنده أزمة بسيطة وهي التعود والتأقلم على الحياة الجديدة واللغة».


وعن كواليس مقابلته مع محمد عبدالمنعم، قال أيمن أشرف: «قابلته قبل السفر بـ 3 أيام، وهو قلقان شوية من مسألة التأقلم، ولكن هو مبسوط جدًا أنه هيخوض تجربة جديدة وعنده شغف أنه يبقى حاجة كبيرة في أوروبا، وخطوة نيس بالنسبالة محطة لمرحلة أكبر».


وأتم أيمن أشرف: «مسألة اللغة ان شاء مش هياخد فيها وقت، وقالي إن نيس الفرنسي موفرين حد عشان يعلمه اللغة، ويعرفه على العادات اللي تساعده على التأقلم سريعًا مع الحياة الجديدة».